الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

اللص والجده العجوز

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

ذات مرة كان هنالك رجل غني يدعى ياسر ويعيش في إحدى القرى وفي يوم من الأيام عندما كان ياسر يغط في نوم عميق دخل سارق يدعى أمجد إلى بيته بصمت وذهب إلى مكتبته في غرفة النوم.
أخذ السارق جميع الحلية الذهبية وكان على وشك الخروج فاستيقظ ياسر ونظر إلى أمجد فامسك أمجد پسكين وقال انظر أيها العجوز إذا صړخت سأقتلك.
قال ذلك ثم هرب أمجد بعد فترة من الوقت نهض ياسر وراح ېصرخ ويقول لص لص اقبضوا عليه ثم خرج ياسر من منزله وعندما سمع الجيران ذلك استيقظوا وأفراد أسرة ياسر أيضا.
وكان أمجد يتوقع أن ياسر سوف ېصرخ على الفور فقفز فوق الجدار خلف منزل ياسر وركض باتجاه الشارع المجاور ثم دخل إلى منزل في هذا الشارع بسرعة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بعد الذهاب إلى ذلك المنزل اعتقد أمجد أنه سيجد شيئا ثمينا هناك ودخل أمجد إلى غرفة في المنزل وكان هناك المصباح لا يزال يتوهج وكانت امرأة عجوزا جالسة على السرير.
كان تركيزها نحو مدخل الباب وكان أمجد يحمل الحلية الذهبية بيد وفي الأخرى سکين ثم سار نحو تلك العجوز لكن السيدة العجوز كانت لا تزال تنظر إلى مدخل الباب.
وعندما كان أمجد يتجه نحو السيدة العجوز قالت له اسمع ضجيجا ابني هل أنت هنا
وحينها فهم أمجد أن السيدة العجوز هي سيدة عمياء فقال لها أمجد لا أنا صديق ابنك يا جدتي ابنك لن يأتي هذه الليلة وأنا جئت إلى هنا لأخبرك بذلك وإذا سمحت لي أنا أشعر بالعطش وأريد شرب الماء.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فقالت السيدة العجوز هو لا يأتي إلى البيت أبدا حتى في المساء وأنا سأنام اشرب الماء من المطبخ.
بعدها نامت السيدة العجوز على السرير واعتقد أمجد أن هذا هو الوقت المناسب للهروب واحتفظ بكيس الحلية الذهبية وسکينه في زاوية في غرفة النوم.
ثم أخذ ثيابا وقام بارتدائها ثم بدا وكأنه رجل نبيل فقالت له السيدة العجوز أيها الفتى هل شربت الماء وماذا تفعل هناك
فقال أمجد أنا أبدل ثوبي يا جدتي وأنا خارج الآن وسأقفل الباب.
فقالت السيدة العجوز لا بأس

انت في الصفحة 1 من صفحتين